الأحد

حميل برنامج Shareit 2016 للكمبيوتر و الاندرويد



تحميل برنامج Shareit 2017 للكمبيوتر لتبادل الملفات عبر الواي فاي, يوجد هناك الكثير من مستخدمين أجهزة الكمبيوتر الذين  يريدون مشاركة و تبادل الملفات بمختلف أنواعها مع الأصدقاء عبر أجهزة الكمبيوتر بواسطة الواي فاي, إذ يوجد هناك الكثير من المستخدمين الذين يعانون من مشكلة مشاركة الملفات عبر أجهزة البلوتوث و التي تكون بطيئة نوعاً ما.



ملاحظة/ إذا أردت تحميل Shareit للاندرويد أدخل من هنا تحميل برنامج Shareit للاندرويد.

إذ يوجد هناك الكثير من أجهزة الكمبيوتر التي لا توجد بداخلها جهاز بلوتوث و لا يمكنه نقل الملفات مع الأصدقاء الأخرين, إذ يوجد هناك العديد من المستخدمين الذين يريدون برامج يمكنها أن تقوم بنقل و تبادل الملفات مع جميع أجهزة الكمبيوتر عبر الواي فاي, فلذلك و لكثرة الطلب على برامج يمكنها أن تقوم بمشاركة الملفات مع الأصدقاء عبر الواي فاي بسرعة كبيرة, لقد تم صنع العديد من البرامج التي يمكنها أن تقوم بتبادل الملفات مع الأصدقاء مع بعضهم البعض عبر الواي فاي.

إذ يمكن لهذه البرامج أن تقوم بتوفير العديد من الميزات الرائعة و التي بعملها تجعل عملية مشاركة الملفات أكثر سهولة, بل يمكن لهذه البرامج أن تتوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر و ذلك لكي يتمكن المستخدمين من نقل الملفات مع بعضهم البعض عن طريق شبكة الواي فاي, كما تتميز هذه البرامج بالسرعة الخيالية, و ذلك لكي يتمكن المستخدمين من تبادل الملفات و البرامج بين الأصدقاء بسرعة كبيرة.

و لكن يعتبر Shareit المتوفر مجانا على الإنترنت لعام 2016 من أفضل البرامج المستخدمة في تبادل الملفات بين الأصدقاء عن طريق الواي فاي, بل يمكن لهذا البرنامج أن يقوم بتوفر الكثير من الادوات القوية و التي تقوي من عملية تبادل الملفات بين الأصدقاء, بل يتميز هذا البرنامج بواجهته السهلة و التي يمكن لجميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة.

بل يمكن لبرنامج Shareit المتوفر مجانا على الإنترنت من أن يتوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر و ذلك لكي يتمكن المستخدمين من نقل الملفات فيما بينهم بدون مشاكل, بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يتميز بسرعته الخيالية و ذلك لكي يتمكن المستخدمين من نقل أكبر عدد ممكن في اقل وقت عبر شبكة الواي الفاي.

التحميل للكمبيوتر من هنا

التحميل للاندرويد من هنا

'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا أوسامة مدون من الجزائر عمري 17 سنة هوايتي تصفح المواقع و البحث عن كل ماهو جديد و اطلاعكم عليه ، و انا اطمح لتكون مدونتي هي رقم 1 في الجزائر


الابتساماتEmoticon