الأحد

شاهد كيف تحصل ببساطة على "إنترنت مجاني" من القمر الأصطناعي؟

القسم

تتعدد الطرق التي يمكن بها الحصول على إنترنت، فلم يعد قاصرا على التقديم على خط تليفون أو أخذ وصلات من الجيران، حيث ظهرت طريقة جديدة يمكن من خلالها الحصول على الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بشكل مستقر ومضمون.

هذه الطريقة في الحصول على خدمة الإنترنت ليست مهمة فقط للناس في المناطق النائية، لكنها مفيدة حيث لا تتأثر بانقطاع التيار الكهربائى، ورصد الخبراء لك خطوات تشغيل إنترنت مجاني، سريع، لا يتأثر بانقطاع التيار الكهربائي:
1- شراء card satellite لتركيبه في جهاز الكمبيوتر، لا تقوم هذه القطعة بالتحميل والتصفح فقط وإنما أيضا تمكنك من مشاهدة الأفلام على جهازك
2- قم بتركيب هذه القطعة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك
3- قم بتوصيل وصلة الدش في جهاز الكمبيوتر
4- حمل برنامج skygrabber من هنا
5- قم بتثبيت برنامج skygrapper
6- بعد تثبيت البرنامج قم بالضغط على الأيقونة

7- قم بإضافة القمر الصناعي نايل سات

8- قم بكتابة رقم 10968 في الخانة الأولى ورقم 20701 في الخانة الثانية

9- في خانة available pids قم بكتابة الأرقام بالترتيب من 4139 إلى 4170 بوضع نقطة (.) بين كل رقم وآخر.


تطبيق أفلام اندرويد لمشاهدة الأفلام و بالترجمة العربية !

القسم
هل تبحث عن تطبيق أفلام اندرويد ؟ في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على تطبيق أفلاميالذي صراحة أعجبني كثيرا كثيرا لكن للأسف تم حذفه من متجر الجوجل بلاي و السبب بالطبع هو انتهاكه لحقوق الملكية ، في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على تطبيق Movizland الذي من الاكيد سيعجبك في حالة كنت من عشاق الأفلام و خاصة تستعمل جهاز اندرويد .



تطبيق أفلام اندرويد

تطبيق أفلام اندرويد
أجمل ما أعجبني في هذا التطبيق أنه لا يحتوي الأفلام فقط و انما أيضا يوفر لمستعمليه العديد من البرامج التلفزيونية الاخرى ، مثل المسلسلات أجنبية أو تركية ، عروض الـمصارعة … و أيضا الأفلام الوثائقية و هو صراحة ما لم نجده في عدة تطبيقات مشابهة أخرى بالتالي مهما كانت برامجك المفضلة فانه من الأكيد عن طريق Movizland  ستجدها .



مع العلم تستطيع أيضا مشاهدة الأفلام مباشرة عن طريق المتصفح دون الحاجة الى تنصيب التطبيق !

تطبيق أفلام اندرويد

بالنسبة لطريقة تنصيب تطبيق أفلام اندرويد Movizland  فانه كل ما عليك فعله الولوج الى الموقع عن طريق رابط الموجود في الأسفل ثم تضغط على ‘ تحميل التطبيق ‘ التي تظهر في أعلى الشاشة على اليمين ، بعد ذلك ستتحصل على ملف بامتداد APK تقوم بتنصيبه صديقي القارئ و سيعمل معك Movizland مباشرة مع العلم أنه عليك من اعدادت هاتف الاندرويد الخاص بك  تفعيل خاصية Unknown Source حتى تستطيع تنصيب التطبيق .

من الميزات الأخرى الرائعة و التي أعجبتني كثيرا في تطبيق أفلام اندرويد Movizland هي امكانية طلب فلم معين عن طريق خاصية قسم طلبات الأفلام ، حيث أن كل ما عليك فعله هو كتابة موضوع بعنوان اسم الفلم الذي تريد مشاهدته و فريق الموقع سيتكفل بالباقي صديقي .


تطبيق لترجمة الكلمات على هواتف الآندرويد دون الإتصال بالأنترنت

القسم
أحيانا قد ترغب في الحصول على ترجمة بعض الكلمات من العربية إلى الإنجليزية أو العكس ، و في كثير من الأحيان فإنك قد تجد صعوبة في القيام بذلك إذا لم تكن تتوفر على صبيب أنترنت في هاتفك ، و ذلك لأن أغلب التطبيقات تحتاج إلى الأنترنت من أجل تزويدك بترجمة الكلمات ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على الحل السهل و البسيط هو عبر إستعمال تطبيق مجاني يدعى English Arabic Dictionary .



تطبيق English Arabic Dictionary من بين التطبيقات المميزة جدا و هو يتيح لك الحصول على ترجمة اي كلمة بالعربية أو بالإنجيلزية ، بحيث يعمل التطبيق على ترجمة الكلمات من العربية إلى الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى العربية حسب رغبتك الشخصية ، و المميز في تطبيق English Arabic Dictionary أنه يوفر لك الترجمة بشكل نصي و يضا بشكل صوتي كما يقوم  بتزويدك بنماذج لكيفية إستخدام الكلمات داخل الجمل و كل هذا دون ان تحتاج إلى الإتصال بشبكة الأنترنت .


تطبيق لترجمة الكلمات على هواتف الآندرويد دون الإتصال بالأنترنت

من أجل تحميل تطبيق English Arabic Dictionary فإن كل ما عليك القيام به هو البحث عنه في متجر البلاي ستور أو يمكنك النقر مباشرة على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة و الإنتقال مباشرة إلى متجر الجوجل بلاي ، و بعد تحميل و تتبيث التطبيق يمكنك البحث عن اي كلمة للحصول على ترجمتها، كما يمكنك القيام بحفظ الكلمات المفضلة لديك من أجل العودة إليها في أي وقت لاحق .


تطبيق لترجمة الكلمات على هواتف الآندرويد دون الإتصال بالأنترنت

من مزايا تطبيق English Arabic Dictionary انه يساعد المستخدم ايضا على فهم بعض قواعد اللعبة و الضوابط التي تحكمها ، و بإختصار فإن تطبيق English Arabic Dictionary هو أداة مميزة لمن يرغب في تحسين مستوى اللغة الإنجليزية بواسطة إستعمال هاتفه كما أنه مفيدة بكونه لا يحتاج إلى الأنترنت حيث أنه قد ينقذك في المواقف الصعبة التي سوف تحتاج فيها إلى ترجمة عاجلة لكلمة معينة .
                                                                     تحميل تطبيق English Arabic Dictionary


تطبيق مجاني للدردشة و التعارف مع أشخاص من نفس مدينتك


هناك العديد من تطبيقات الدردشة و التعارف التي أصبحت منتشرة بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة ، لكن التطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة يعتبر مختلفا بشكل كبير جدا حيث أنه تطبيق مميز و إحترافي و يستعمله الملايين من الاشخاص حول العالم ، و هو تطبيق تكمن ميزته في كونه يتيح لك الدردشة و التعارف مع الأشخاص القريبين منك في نفس المنطقة من أجل التعارف معهم و الدردشة و ما إلى ذلك .


و التطبيق الذي سوف نتعرف عليه و الذي سوف يرافقنا في هذا الموضوع هو تطبيق يدعى Badoo و هو عبارة عن تطبيق مجاني و رغم أنه يوفر خصائص بداخله مدفوعة مثل إشهار البروفايل الخاص بك على التطبيق إلا أنك لن تحتاج إليها بحيث يمكنك إستعماله مجانا دون دفع اي فلس من خلال البحث عن الأشخاص القريبين منك و الشروع في التحدث معهم .







و تطبيق Badoo ميزته ايضا انه متوفر في نسخته لمستعملي نظام تشغيل الآندرويد و ايضا نظام تشغيل الـ ios إلى جانب أنه متاح ايضا في نسخته لمستعملي هواتف نظام تشغيل الويندوز فون .



تطبيق مجاني للدردشة و التعارف مع أشخاص من نفس مدينتك


يمكنك تحميل تطبيق Badoo من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي للتطبيق أسفل التدوينة ، و بعد تحميله و تنصيبه قم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق إما من خلال التسجيل عبر حسابك في فيس بوك أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بك ، ثم قم بعد ذلك بتحديد مدينتك و إضافة إسمك و صورة خاصة بك ، و مباشرة بعد الولوج إلى منصة Badoo سوف تجد بأنه يقوم بإستعراض مجموعة من الأشخاص القريبين منك و الذين يمكنك التعرف عليهم من خلال الدردشة معهم و الدخول معم في حوارات .

تطبيق مجاني للدردشة و التعارف مع أشخاص من نفس مدينتك


تطبيق Badoo الهدف منه هو الدردشة و التعارف لهذا فلن تجد احدا يشتكي من محادثتك له أو يسألك لماذا تكلمه أو من اين حصلت على حسابه ، لأن تطبيق Badoo فكرته تعتمد على تقريب المستخدمين من بعضهم من أجل الدردشة .