الخميس

طريقة تسجيل شاشة هواتف الأندرويد فيديو (رووت/بدون رووت)

القسم

إن كنت من الأشخاص الذين لديهم قناة يوتيوب خاصة بنظام الأندرويد , أو حتى إن كنت تريد توثيق ما قمت بإنجازه في لعبة ما عن طريق الفيديو , أو حتى إن كنت تريد شرح مشكلة ما في جهازك الأندرويد .. فلا بد من التوفر على تطبيق يقوم بتسجيل شاشة هاتفك الأندرويد فيديو.
في هذه المقالة , سوف أقوم بشرح أفضل تطبيقين لتسجيل شاشة الهاتف فيديو على الأندرويد (رووت/بدون رووت).
– التطبيق الأول : SCR Pro (رووت)





أفضل تطبيق يحتاج رووت لتصوير شاشة الأندرويد فيديو , يمتاز بالدقة العالية في التصوير.

تحميل APK من Apkroids.Com

شرح إختراق والتجسس على الهواتف المتصلة معك على نفس شبكة الواي فاي zanti

القسم


لابد أنك سمعت سابقا عن تطبيقات للتجسس على الأجهزة المتصلة على نفس الشبكة ، لكنني أؤكد لك تماما أن تلك التطبيقات ما هي إلا مجرد لعبة أمام تطبيق zANTI.
zANTI هو تطبيق على أندرويد يمتاز بقدرته العالية على تنفيذ عدة أمور على الأجهزة المتصلة على الشبكة سواء من إمكانية كشفها إلى التجسس على المواقع التي يتم زيارتها إلى تنفيذ هجمة (MITM (Man in the Middle إلى معرفة أنظمة التشغيل وكشف نقاط الضعف الموجودة و المنافذ Ports المفتوحة في الأجهزة، وإمكانية الحصول على كلمات السر في حال استعمال بروتوكول http ، و الوصول إلى الـ Cookies المحفوظة (والتي تحتوي على كلمات المرور)، وإعادة التوجيه إلى موقع آخر في حال استخدام بروتوكول Http ، حقن أكواد جافا سكربت JS في الصفحات التي تتم زيارتها، و العديد من الأمور الأخرى …

– المتطلبات :
  1. تطبيق : zanti
  2. صلاحيات الرووت.

– طريقة الإستخدام :
  1. قم بتحميل تطبيق zANTI وتثبيته على جهازك.
  2. قم بالدخول عليه وتأكد من إتصالك بالإنترنت.
  3. قم بعمل حساب مجاني لك على التطبيق.
  4. قم بمنحه صلاحيات الرووت عند طلبها.
  5. ننتظر حتى يقوم بعمل فحص كامل للشبكة وإظهار جميع الأجهزة المتصلة ، و يقوم بعرض أيقونتها بشكل يسمح لك معرفة إذا كان هاتف أو حاسوب ، ثم ستشاهد إذا كانت هناك بورتات مفتوحة أم لا ، حيث يقوم أمام كل جهاز بوضع الرقم الخاص بالبورتات ، وهكذا بالضغط على الجهاز المصاب ، يسمح لك بتجربة العديد من أنواع الهجوم.