الأحد

لعبة اكاريام Ikariam - العاب اون لاين بدون تحميل

القسم

مقدمة عن اللعبة
سجل هنا من فضلك
إكاريام Ikariam هي لعبة متصفح مجانية جديدة ، وصدرتها شركة Gameforge الالمانية. مكان القتال اللعبة في العالم القديم، واجبات اللاعبون هي تقود شعوبك وتنشأ مدينة الجديدة أو تقوم بالتجارة أوتعمل على الدبلوماسية ثم تفتح الجزائر الأخرى. يمكنك أن تلعب دور ما يعجلك في هذه اللعبة. موضوع اللعبة هو بناء المدينة، ممكن اللاعبون أن تتمتعوا مرح اللعبة وفي الوقت نفسه ممكن يعرضوا قدراتهم، إنها تناسب كل لاعب. تنشأ المدينة ما يعجبك في لعبة إكاريام Ikariam بسرعة.

صوت أمواج البحر، شواطئ ذات رمال ببياض ناصع وشمس مُشرقة! في مكان ما في العالم الواسع فوق جزيرة صغيرة في البحر الأبيض المتوسط، تنشأ حضارة قديمة. تحت ظل قيادتك سيبدأ عصر جديد، عصر الاكتشافات والرفاهية. مرحبا بك في إكاريام ikariam.

في جزيرة لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) الساحلية ذات الرمال الناعمة و تحت اشعة الشمش في البحر المتوسط توجد مدينتك القديمة لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) التي سوف تكون انت قائدها و تحت قيادتك سوف ينطلق عصر الاكتشافات و الرفاهية و التطور في عالم لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) .

من بدء اللعب في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) يقوم مستشاريك في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) بتقديم النصح و العون و المشورة لك. اي انه سوف تندمج في عالم لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) بسرعة كبيرة و من خلال المساعدات و النقط (مكافئة امبروزيا التي تستطيع من خلالها شراء الادوات و المعدات) في المرحلة التعليمية في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) سوف تستطيع بناء المرافق الاساسية.

لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) تحاكي العصور الاغريقية القديمة و هناك عدة مراحل عبارة عن عوالم في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) و تنقسم هذه العوالم الى جزر في البحر وفي هذه الجزر تقدم الموارد الاولية التي تحتاجها للبناء كالخشب, الكبريت, البلور بلاضافة الى العنب.

بامكانك استعمار هذه الجز وعن طريق الامبروزيا تستطيع نقل مدنك الى المستعمرات الجديدة. عليك ايضا و بشكل رئيسي الاهتمام بالابحاث لانك بدونها لاتستطيع بناء المنشئات و تطوير المستعمرات في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam). الابحاث في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) تدور حول: الاقتصاد, المعرفة, الايجار و الجيوش.

لتكون قادرا على الدفاع و الهجوم على اللاعبين الاخرين في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) عليك بناء قواتك العسكرية التي تعتمد على قوت ابحاثك و بناء الثكنات العسكرية. اذا عليك بناء الثكنات لتجنيد المواطنين الى جنود اقوياء واشداء او تشغيلهم بجمع الذهب, الرخام, الكبريت و مواد البناء حتى تبني قصرك في مملكتك وتقوم بحمايته لذى احرص أن تكون مدينتك الجديدة في جزيرة يتوافر فيها مورد هامة وحيوية مثل البلور أو الرخام كي توردها عبر السفن و البحر بين مدنك المختلفة.

لتكون قائدا ناجحا عليك التخطيط بشكل بعيد المدى و عقد التحالفات كما يجب عليك شن الحروب في لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam). ادخل عالم احلى العاب 2012 و كن من ابطال لعبة ايكاريام اون لاين(Ikariam) وتمتع بالشخصيات الكرتونية التي اعجبت جميع الاعبين.

صور عن اللعبة:


التسجيل و ربح 2 سفينة عن طريق رابطي هنا




تحميل لعبة الاكشن Castlevania Lords of Shadow 2 للكمبيوت

القسم





تحميل لعبة الاكشن والمغامرة Castlevania Lords of Shadow 2 للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم , أهلا ومرحبا بكم زوار مدونة اوسا الجزائرية , اليوم أود أن أقدم لكل عشاق العاب الاكشن و الرعب لعبة دراكولا Castlevania Lords of Shadow 2 للكمبيوتر . وجدير بالذكر انه قد تم تطوير ونشر اللعبة من خلال عملاق صناعة الالعاب الالكترونية شركة كونامى konami العالمية . وفى لعبتنا اليوم يحاول اللورد غابرييل بلمونت المعروف باسم دراكولا الانتقام من الوحوش الاخرى وتتميز بيئة اللعبة بالنظام المفتوح فلا حدود ولا نهاية لاماكن اللعبة . وتحتوى لعبة دراكولا على مجموعة متنوعة من الاسلحة ولكل سلاح استخدامات مختلفة عن الاخر ومن بين الاسلحة سوط الظل وهو نفس السلاح المستخدم فى الاصدار الاول للعبة . كما يوجد سلاح مخالب الفوضى ويمكن استخدامة فى تخطى واختراق دفاعات العدو و ايضا من بين اسلحة اللعبة السيف الذي يلعب دور هام فى تحسين وشفاء شخصية اللعبة . وتسمح اللعبة بتحريك دراكولا فى كل الاتجاهات كما يمكنك استخدام العديد من التكتيكات والخطط الاستراتيجية للقضاء على الوحش .


صور | لعبة دراكولا Castlevania Lords of Shadow 2 | لعبة اكشن  و رعب











استمتع الان مع لعبة الاكشن والمغامرة دراكولا Castlevania Lords of Shadow 2 للكمبيوتر

ن : تحميل لعبة Castlevania Lords of Shadow 2 للكمبيوتر والاب توب

نوع العبة    :  تحميل العاب قتال| تحميل العاب اكشن | تحميل لعبة مغامرة | تحميل العاب جديدة

أصدار العبة :  تجريبي | Trial version

بيئة العبة    :   8 / Windows / XP / 7ميزات العبة :  جرافيك ممتاز - رسومات 3D


تحميل لعبة الاكشن و القتال Castlevania Lords of Shadow 2 للكمبيوتر

قد يطلب منك الموقع تحديد سنك فقط فاللعبة غير متاحة للاطفال واقل من 18 سنة .




                                    تحميل اللعبة من هنا