الأحد

تطبيق أفلام اندرويد لمشاهدة الأفلام و بالترجمة العربية !

القسم

هل تبحث عن تطبيق أفلام اندرويد ؟ في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على تطبيق أفلاميالذي صراحة أعجبني كثيرا كثيرا لكن للأسف تم حذفه من متجر الجوجل بلاي و السبب بالطبع هو انتهاكه لحقوق الملكية ، في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على تطبيق Movizland الذي من الاكيد سيعجبك في حالة كنت من عشاق الأفلام و خاصة تستعمل جهاز اندرويد .



تطبيق أفلام اندرويد

تطبيق أفلام اندرويد
أجمل ما أعجبني في هذا التطبيق أنه لا يحتوي الأفلام فقط و انما أيضا يوفر لمستعمليه العديد من البرامج التلفزيونية الاخرى ، مثل المسلسلات أجنبية أو تركية ، عروض الـمصارعة … و أيضا الأفلام الوثائقية و هو صراحة ما لم نجده في عدة تطبيقات مشابهة أخرى بالتالي مهما كانت برامجك المفضلة فانه من الأكيد عن طريق Movizland  ستجدها .



مع العلم تستطيع أيضا مشاهدة الأفلام مباشرة عن طريق المتصفح دون الحاجة الى تنصيب التطبيق !

تطبيق أفلام اندرويد

بالنسبة لطريقة تنصيب تطبيق أفلام اندرويد Movizland  فانه كل ما عليك فعله الولوج الى الموقع عن طريق رابط الموجود في الأسفل ثم تضغط على ‘ تحميل التطبيق ‘ التي تظهر في أعلى الشاشة على اليمين ، بعد ذلك ستتحصل على ملف بامتداد APK تقوم بتنصيبه صديقي القارئ و سيعمل معك Movizland مباشرة مع العلم أنه عليك من اعدادت هاتف الاندرويد الخاص بك  تفعيل خاصية Unknown Source حتى تستطيع تنصيب التطبيق .

من الميزات الأخرى الرائعة و التي أعجبتني كثيرا في تطبيق أفلام اندرويد Movizland هي امكانية طلب فلم معين عن طريق خاصية قسم طلبات الأفلام ، حيث أن كل ما عليك فعله هو كتابة موضوع بعنوان اسم الفلم الذي تريد مشاهدته و فريق الموقع سيتكفل بالباقي صديقي .


'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا أوسامة مدون من الجزائر عمري 17 سنة هوايتي تصفح المواقع و البحث عن كل ماهو جديد و اطلاعكم عليه ، و انا اطمح لتكون مدونتي هي رقم 1 في الجزائر


الابتساماتEmoticon